شركة تحصيل ديون في الرياض

شركة تحصيل ديون في الرياض

لتحصيل الديون قضائيًا، ما عليك الاعتماد عليه هو خدمة المحامين المتخصصين في هذا النوع من الإجراءات. في مكتب المحاماة لدينا محترفون يتمتعون بسنوات عديدة من الخبرة في تنفيذ إجراءات التحصيل لكل من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

تأكد من حماية حقوقك القانونية من خلال الاستعانة بمحامي دفاع عن قضية الديون في الرياض. حدد موعدًا لاستشارتك  عن طريق الاتصال بمكتب محاماة Arab Law Firm

هل تريد المطالبة بالتخلف عن السداد؟

نحن نقلل من الدين الذي يؤثر على شركتك

في Arab Law Firm تخصصنا في المطالبة بالديون خارج نطاق القضاء. 

لدينا محامون متخصصون في تحصيل الديون من خلال جميع أنواع الإجراءات: التمثيل أمام الإدارة العامة، والتفاوض، ومراجعة العقود …

نريد أن نصبح مكتب شركتك. هذا هو السبب في أن خدمة المعادلة القانونية لدينا تغطي جميع الإجراءات اللازمة لاسترداد الديون من أي نوع ومسألة بلا حدود.

نحن ندرك أهمية مطالبة الشركات التي تعمل لحسابها الخاص والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم بجنوح العمليات التجارية مع العملاء أو الموزعين. هذا هو السبب في أن لدينا في مكتب المحاماة لدينا خبراء في الجنوح أو ما هو نفسه، متخصصون في تحصيل الديون.

كيفية تحصيل الديون 

إذا كنت تعاني من ديون بطاقة ائتمان أو ديون طبية ولم تكن متأكدًا مما يجب عليك فعله، أو إذا كنت تتعامل مع دائنين معترضين أو دعوى تحصيل ديون، فإن العمل مع محامي تحصيل ديون يمكن أن يساعدك في تحديد الخيارات القانونية المتاحة لك. 

يحظر قانون ممارسات تحصيل الديون العادلة مضايقة أو تهديد المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية من جانب محصلي الديون، ويساعدك الحصول على تمثيل قانوني على حماية حقوقك القانونية طوال عملية التحصيل.

محامي تحصيل الديون

سواء كنت ترغب في تحصيل دين أو لديك دين والتنقل في أفضل طريقة للدفع أو التوصل إلى تسوية خارج المحكمة بشأن المبلغ الواجب دفعه، سيقدم لك محامي تحصيل الديون نصائح وإرشادات قوية. 

محامو تحصيل الديون هم خبراء في القانون، مما يعني أنه يمكنهم مساعدتك في فهم حقوقك القانونية كمدين، بالإضافة إلى الحدود القانونية لمحاولة تحصيل الديون.

احم نفسك مع محامي تحصيل الديون

عندما تتم مقاضاتك بسبب دين، فمن الذكاء الحصول على خِدْمَات محامي تحصيل الديون. سيساعد هؤلاء المهنيون القانونيون في تحديد أفضل طريقة للمضي قدما في إجراء الدفع وقد يتوصلون إلى تسوية خارج المحكمة بشأن المساعدة المالية. 

في النهاية، يمكنك أن تشعر بالراحة مع العلم أن المحامي سيحميك وفقا للقانون، مع ضمان عدم تعرضك للمضايقة أو المعاملة السيئة بسبب وجود دين.

مكتب-محاماة
مكتب-محاماة

مطالبات الديون القضائية وغير القضائية

الهدف الرئيسي لمحامينا هو تقديم المشورة وإيجاد أسرع طريقة لعملائنا لاسترداد الأموال من التخلف عن السداد بطريقة رشيقة. في إطار نظرائنا القانونيين، نقوم بتنفيذ كلا الإجراءين من خلال الطرق القضائية وغير القضائية.

في البداية ما نبحث عنه هو التفاوض مع المدين مما يعني أن إجراءات استرداد الديون أسرع. إذا لم يفلح ذلك، فسنبدأ بالإجراءات القضائية للحصول على تحصيل غير مدفوع بشكل فعال.

المطالبة بالديون خارج المحكمة

في عملنا، نحاول دائمًا جعل المدينين يدفعون ديونهم من خلال إجراءات خارج المحكمة لجعل العملية أسرع وأقل تعقيدًا. للقيام بذلك، نتصل بالمدين، وبعد التفاوض، نحاول التوصل إلى اتفاق لتسوية التخلف عن السداد.

المطالبة بالديون قضائيًا

إذا لم يكن الطريق خارج نطاق القضاء فعالا ولم يكن من الممكن تحصيل الديون، فإن ما سنبدأ به سيكون مطالبة قضائية. في هذه الحالة، سيهتم محامو تحصيل الديون الخبراء لدينا بجميع الإجراءات والإجراءات القانونية لضمان حصولك على السيولة التي يدينون بها لك.

مكتب-محاماة
مكتب-محاماة

ما نوع الديون التي يمكننا إدارتها في المطالبة بعدم الدفع؟

بفضل السنوات العديدة التي تم فيها المطالبة بالديون، نعمل مع المستقلين والشركات من جميع أنواع الأنشطة. هذا يعني أنه من بين مطالبات عدم السداد التي نقدمها نجد أنواعا مختلفة من الديون. البعض منهم:

الديون الموثقة

مع مصطلح الديون الموثقة نشير إلى تلك التي تظهر على الفواتير والميزانيات والشيكات والسندات الإذنية والكمبيالات … يطلب العديد من العملاء خدماتنا لاسترداد هذه الديون الموثقة.

الرسوم المهنية

يتم تكبد ديون الرسوم المهنية عندما لا يدفع شخص طبيعي أو شركة مقابل عمل أو خِدْمَات مستقل أو شركة أخرى. إذا حدث هذا لك، فلا تتردد في الاتصال بفريقنا.

إيرادات الإيجار

هذه الأنواع من الديون هي تلك المتعلقة بعدم دفع الإيجار.

 من الشائع جدا أن تقوم شركة أو مستقل بتأجير منزل لشخص ما ولهذا، لسبب أو لآخر، يتوقف عن دفع المدفوعات الشهرية.

الديون الشخصية

في هذه الحالة نشير إلى الديون التي يمتلكها شخص طبيعي مع شخص آخر أو مع شركة. يمكن إنتاج هذه الديون الشخصية بعد معاملة بيع على سبيل المثال العَقَار أو مركبة.

محامون شركاء من ذوي الخبرة في الرياض

بالنسبة لجميع القضايا القانونية المتعلقة بمطالبات تحصيل الديون ، فإن المحامي الشريك المتمرس هو شريكك المختص. إنه يعرف الوضع القانوني ويقيم بيقين قانوني خيارات العمل المتاحة لك ومدى ارتفاع فرصك في النجاح. 

احصل على مشورة قانونية حول أفضل ممارسات تحصيل الديون

تقدم عضوية Arab law firm استشارة مع محامي مزود بشأن عدد غير محدود من المسائل القانونية التجارية المتعلقة بتحصيل الديون لمساعدتك على إطلاعك على حقوقك القانونية.

إذا كنت تواجه صعوبة في تحصيل الديون ولكنك تريد الاستمرار في التعامل معها بنفسك، فيمكنك الاتصال بشركة Arab law firm لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتك المحسّنة متوافقة مع القانون.

تمكّنك ميزة الاستشارة من الحصول على مشورة قانونية بشأن عدد غير محدود من المسائل القانونية للأعمال بخلاف تحصيل الديون. ومع ذلك، لا يشمل ذلك المسائل القانونية التجارية التي تغطيها ميزة التشاور المحددة على وجه التحديد.

أسئلة متكررة حول تحصيل الديون

تقدمت بدعوى أطلب مبلغًا ماليًا من المدعي، و بعد التقديم سددني المدعى عليه بعض المبلغ، فهل يحق لي تعديل المبلغ أثناء المرافعة؟

يحق للمدعي تصحيح دعواه أثناء نظر القضية

أنا متعثر في بنك ولا أســـتطيع السداد، هـــل يحـــق للبنك إيقـــاف خدماتـــي بدون حكم قضائي؟

يحـــق للبنـــك التقـــدم لمحكمـــة التنفيـــذ لتنفيـــذ الســـند التنفيـــذي الـــذي بحوزته, وتتخـــذ المحكمة الإجراءات المنصـــوص عليهـــا فـــي نظـــام التنفيذ

عنـــدي إيقاف خدمـــات مـــن وزارة العدل بســـبب البنـــك الأهلي هـــل يمكننـي التســـديد من الصـــراف أو يجـــب الذهاب إلـــى المحكمـــة؟

يمكنـــك ســـداد المبلـــغ المطالـــب بـــه مـــن خـلال ســداد فاتـــورة ســداد الخاصـــة بالطلــب

لدي إيقـــاف خِدْمَات عـــن طريق محكمة التنفيـــذ بالريـــاض، وأود التســـديد عـــن طريـــق المحكمـــة، إلا أن المبلـــغ معـــي نقدًا، والإيقاف عـــن طريـــق دائرتين؟

يمكنـــك ســداد المبلـــغ المطالـــب بـــه مـــن خــلال ســداد فاتـــورة ســداد الخاصـــة بالطلـــب

إذا تـــم الســـداد خـــال الخمســـة أيـــام المهلة من المحكمـــة, هل يلزم مراجعة المحكمـــة؟

إذا تم الســـداد لدى محكمة أو دائرة التنفيذ فيتم إنهـــاء الإجراءات بشـــكل مباشـــر, وإذا كان السـداد لطالـــب التنفيـــذ مباشـــرة فالبـــد من قيـــام طالب التنفيذ بإنهـــاء الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واستفسر عما تريد